تنقل لأعلى
تسجيل الدخول

 

تختص مؤسسة التنمية الأسرية بكل ما من شأنه تنمية ورعاية الأسرة بمفهومها الشامل، على نحو يحقق أهداف و غايات المؤسسة . 

 

إنني أرى صورة مستقبل المرأه في بلادي..أراها وقد أصبحت أكثر وعيا وفهما لكل ما يحيط بنا من ظروف وماهو مطلوب منها من واجبات أرها وقد وضعت يدها في يد أختها لتصعدان معا سلم التقدم والحضارة الراسخه بأصول ثابتة فهذا هو أول طريق رد الجميل للوطن الأم.

 

أخر الأخبار

  • 30/10/2014
    يستعد فريق الترويج لـ «جائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك للشباب العربي الدولية» للترويج لها في العاصمة السعودية الأسبوع المقبل.
    وقدّم الفريق المكلف بالترويج للجائزة عروضاً عدة عن الجائزة التي أطلقتها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، حفظها الله، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، في اختتام مؤتمر الأطفال العرب في دورته الـ31 الذي استضافته أبوظبي آنذاك.وقالت عوشة السويدي، المنسق العام للجائزة: «إن ما قدمته وتقدمه وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع للجائزة مهم للغاية، وأثره إيجابي كثيراً في مرحلة الترويج، فالوزارة أخذت على عاتقها جانباً من مسؤولية الترويج، خاصة أن الجائزة تنطلق من الإمارات، وتحمل اسماً عزيزاً على قلوبنا كإماراتيين، وهو اسم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، حفظها الله».
  • 29/10/2014
    ​اختتم فريق الترويج لجائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك للشباب العربي الدولية مؤخرا جولته الترويجية التي أطلقها على مدار أسبوع كامل في المناطق الشمالية ،فقد زار الفريق كلا من مسافي وأم القيوين ودبا الفجيرة وأقام فيها مجموعة من اللقاءات مع الكادر التدريسي في المناطق الثلاث ومع طلبة وبدأت مؤسسة التنمية الأسرية الترويج عن الجائزة في إطار مشاركتها بمعرض " العين تقرأ " في مدينة العين بإمارة أبوظبي .
  • 28/10/2014
    ​أعلنت مؤسسة التنمية الأسرية خلال مؤتمر صحفي أمس، تنظيمها مؤتمراً حول التنمية الأسرية المستدامة الإنجازات والرؤى المستقبلية وذلك في الثالث من نوفمبر القادم في فندق جميرا أبراج الاتحاد بالعاصمة أبوظبي.
 
 

الشركاء الإستراتيجيون

 
​​​
​​
 

جائزة أبو ظبي