تنقل لأعلى
تسجيل الدخول

 

تختص مؤسسة التنمية الأسرية بكل ما من شأنه تنمية ورعاية الأسرة بمفهومها الشامل، على نحو يحقق أهداف و غايات المؤسسة . 

 

 twitter.pngyoutube1.pngInstagram.pngfacebook.png

إنني أرى صورة مستقبل المرأه في بلادي..أراها وقد أصبحت أكثر وعيا وفهما لكل ما يحيط بنا من ظروف وماهو مطلوب منها من واجبات أرها وقد وضعت يدها في يد أختها لتصعدان معا سلم التقدم والحضارة الراسخه بأصول ثابتة فهذا هو أول طريق رد الجميل للوطن الأم.

 

أخر الأخبار

  • 28/03/2015
    ​كشف تقرير الاستدامة الذي أصدرته مؤسسة التنمية الأسرية لعام ،2013 أن عدد المستفيدين من خدمات المؤسسة في أبوظبي خلال الفترة من 2010 إلى 2013 بلغ أكثر من 136 ألفاً وثلاثة أشخاص، و75% منهم إماراتيون، و3% من الخليج، و20% من العرب، و2% من الجنسيات الأخرى، فيما بلغ معدل الرضا عن خدمات المؤسسة 91%، ومتوسط أثر متابعة البرامج خلال تلك الفترة 78% .
  • 26/03/2015
    يسعى إلى توفير الرعاية المتكاملة للمسنين في الإمارات، عبر تطوير البرامج وطرح الأفكار البناءة، لمنح المسنين والأسر الإماراتية أفضل مستويات الرعاية الاجتماعية، إنه رئيس قسم المسنين في مؤسسة التنمية الأسرية بالإنابة، عرفات سيف محمد هلال الكعبي.​
  • 26/03/2015
    ​منحت منظمة الأسرة العربية و جامعة الدول العربية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة قلادة " السعادة الأسرية " .. وذلك بحضور القيادات النسائية في الدولة وممثلي المنظمات العربية والعالمية.
 
 

الشركاء الإستراتيجيون

 
​​​
​​
 

جائزة أبو ظبي