تسجيل الدخول
About fdf

كلمة رئيس مجلس الأمناء

​​​​​​​​​ fdf director

​​كلمة معالي علي سالم عبيد الكعبي 

رئيس مجلس أمناء مؤسسة التنمية الأسرية

فجر جديد

 

 سيظل يوم العاشر من شهر مايو عام 2006 علامة فارقة في تاريخ مؤسسة التنمية الأسرية. ففي ذلك اليوم أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة - حفظه الله - قراره السامي بإنشاء المؤسسة، كي تكون في خدمة مجتمع الإمارات، على أن تواكب معطيات العصر وتطوراته، وتأكيداً على دعم قيادتنا الرشيدة والحكيمة للمؤسسة فقد أصبحت تحت مظلة ديوان ولي العهد. وإحقاقاً للحق فإنني وبقدر ما شَرُفت به من تكليف بمهام ومسؤوليات وطنية خلال مراحل عملي في خدمة إماراتنا الحبيبة لفترة تزيد عن ربع قرن؛ إلا أن السنوات الماضية أضافت الكثير من الخبرات لي، وساهمت في إثراء تجربتي، وفي اطلاعي على واقع المجتمع الإماراتي عامةً، والمرأة الإماراتية وآمالها الكبيرة وطموحاتها خاصة.

إن ما قدمته "أم الإمارات" سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك - حفظها الله – واضح وجليّ، فسموها لم تدّخر جهداً من أجل تحقيق واقع أفضل للمرأة، بحيث تكون قادرة على مواجهة التحديات، والوصول إلى الإنجازات.

وهنا لا يسعني إلا أن أثمّن وأبارك جهود سمو "أم الإمارات"، وأشد على أيادي أخواتي وبناتي، وكلّي أمل أن يحققن آمالهن التي تضمن لهم مستقبلاً جيداً، كي يكنّ قادرات على المساهمة في صناعة تاريخ دولتنا.

​ ​​