تسجيل الدخول
About fdf

كلمة الرئيس الأعلى

​​​​​​​fdf director

​كلمة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك (حفظها الله) 

الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية​

نافذة أمل

 

هنا نفتح باباً للأمل، ونافذة للخير والنور. ننطلق عبر البوابة الإلكترونية لمؤسسة التنمية الأسرية، لنسهم معاً في دعم الاستقرار الأسري، ونحافظ على المنجزات والمكاسب التي حققتها المرأة في دولتنا، بدعم لا محدود وبرعاية خاصة حظيت بها منذ تأسست دولتنا بإرادة الزعيم الراحل زايد بن سلطان آل نهيان، لتتواصل العطاءات للمرأة من بعده بحكمة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات، وولي عهده الأمين صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وإنني في هذه المناسبة أؤكد لأخواتي وبناتي أن المرأة في الإمارات حققت الكثير من الإنجازات، وتتطلع قيادتنا إلى تحقيقها المزيد، فالمرأة شريك أساسي في عملية البناء والتنمية، ومن دون حضورها الفاعل والإيجابي لن تصل دولتنا إلى المستوى الذي ننشد. وبتقديري أن مؤسسة التنمية الأسرية مذ رأت النور في مايو 2006، وهي أمام تحدٍ كبير، يتجلى في كيفية الاستمرار بتمكين المرأة والارتقاء بدورها بشكل يتوافق مع تطورات العصر.

إن النجاح الذي حقق​ته المؤسسة حين تصدت للمشاريع والبرامج الاجتماعية يجعل حضورها أكثر رسوخاً في المجتمع، ويقودها إلى الإيمان العميق بالدور الذي تقوم به، وبالخدمات التي تقدمها للفرد والأسرة على السواء. وعرفاناً وتقديراً لكل من يعمل بصدق وإخلاص في مؤسسة التنمية الأسرية، وفي موقعها الإلكتروني؛ أتقدم بالتهنئة لقادتها ولكادرها، وإنني واثقة أن الجميل نعيشه، والأجمل لم يأت بعد.

​ 
X
{{ctrlTitle}}